2017/10/17 - 1:14 صباحًا
الرئيسية / آخر أخبار داريا / داريا:19000طن من المتفجرات والبراميل المتفجرة يمطر المدينة, وثلة من الشهداء ترتقي.

داريا:19000طن من المتفجرات والبراميل المتفجرة يمطر المدينة, وثلة من الشهداء ترتقي.

مع اقتراب موعد وقف إطلاق النار في الهدنة المزعومة ، الطيران المروحي يكثف تحليقه في سماء  ‏دمشق وريفها، ويشن عدة غارات جوية على مدينة الغوطة الغربية المحاصرة.

حيث تمكن فصائل المعارضة في مدينة داريا الواقعة على أبواب دمشق الغربية من مقتل العديد من العناصر التابعة لقوات الاسد ، كما أفشل الثوار عدة محاولات اقتحام للمدينة ، في حين مازال القصف مستمر على المدينة بأكثر من 76برميل متفجر اي مايعادل 19000طن من المتفجرات و 14صواريخ “أرض_أرض” وتناوب على قصف المدينة 4 مروحيات ,وطائرات الاستطلاع لم تفارق سماء المدينة ,حيث ارتقى اليوم ثلة من أبطال المدينة خلال تصديهم للعدوان العنيف المستمر على مدينة داريا،, كما استهدفت المدينة بمئات من قذائف الهاون واسطوانات جهنم شديدة التفجير ،بالتزامن مع استمرار  الاشتباكات العنيفة على الجبهة الجنوبية وسط  صمود  اسطوري للمجاهدين.

بعض توثيق فيدو على اليوتيوب بعدسة المركز الاعلامي :

استطلاع للرأي في شوارع مدينة ‫#‏داريا‬ المحاصرة : هل سيلتزم نظام الأسد بوقف إطلاق النار, وهل من وجود لجبهة النصرة في المدينة؟!.

 

هذا المشهد ليس بالجديد في ‫#‏داريا‬ لكنه يستحق المشاهدة,
هكذا يعبر نظام الإجرام عن حسن نيته اتجاه هدنة وقف إطلاق النار.!!

Acts of the Assad regime !!

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ارتقاء الشهيد أبو صياح

داريا: ارتقاء الشهيد أبو صياح بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ …