2017/10/17 - 12:47 صباحًا
الرئيسية / آخر أخبار داريا / داريا:محاولة اقتحام يائسة من قبل قوات الاسد على عدة محاور,مقتل أكثر من 9 عناصر ,ارتقاء شهيد.

داريا:محاولة اقتحام يائسة من قبل قوات الاسد على عدة محاور,مقتل أكثر من 9 عناصر ,ارتقاء شهيد.

كثّفت طائرات النظام المروحية غاراتها في سماء المدينة حيث قصفت المدينة بما يزيد عن 53 برميلاً متفجراً وحاوية, وعدد من صواريخ أرض -أرض , ارتقى الشهيد علي أبو القعقاع وإصابة أكثر من 15 شخصاً في مدينة داريا اثنان منهم بحالة خطرة.

في غضون ذلك استمرت محاولات قوات الأسد لاقتحام  المدينة من عدة محاور، حيث حاولت قواته التقدم عن طريق الجبهة الجنوبية الغربية، لكن الثوار تمكنوا من التصدي لهذه المحاولة كما تمكنت سرية القناصين التابعة للجيش الحر  من قنص أكثر من 9 عناصر من قوات الأسد ، إضافة إلى إصابة آخرين.

وفي ظل صمت أممي وعالمي عن الحصار الخانق الذي تعاني منه مدينة داريا منذ ما يزيد عن 1200 يوم أصبح طعام الأهالي هو شوربة المياه مع بعض الحشائش والتي لاتسمن ولا تغني من جوع ولاتسد رمق طفل جائع, و  الذي تفرضه قوات النظام منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات في ظل انقطاع الخدمات الأساسية من مياه وكهرباء واتصالات ونقص حاد في المواد الغذائية والطبية.

شاهد أيضاً

ارتقاء الشهيد أبو صياح

داريا: ارتقاء الشهيد أبو صياح بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ …