2017/10/17 - 1:10 صباحًا
الرئيسية / آخر أخبار داريا / تقرير الأحداث الميدانية في مدينة داريا | يوم الثلاثاء 2.9.2016

تقرير الأحداث الميدانية في مدينة داريا | يوم الثلاثاء 2.9.2016

واصلت قوات الأسد حملتها العسكرية العنيفة على مدينة داريا مدعومة بشتى أنواع الأسلحة والآليات الثقيله برا ، والطائرات المروحية والحربية جوا .
فقد استهدفت الطائرات المروحية المدينة بمايزيد عن 22 برميلا متفجرا ، إضافة إلى استهداف المدينة بصواريخ أرض -أرض وقذائف مدفعية، و أكثر من 15 أسطوانة شديدة التدمير ،سقطت على مناطق متفرقة من المدينة، ما أدى لوقوع عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

في غضون ذلك استمرت الاشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على عدة جبهات من المدينة ، و أعلن لواء شهداء الإسلام عن تمكن مقاتليه من إحباط محاولة اقتحام من الجهة الشرقيه للمدينة ، وقتل 3 من عناصر الأسد إضافة إلى عدد من الجرحى .

هذا وتشهد جميع جبهات مدينة داريا معارك عنيفة بالأسلحة الثقيلة فيما يستمر القصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي ومدفعية الفرقة الرابعة .

يذكر أن المدينة تعاني من نقص حاد في الأدوية والمواد الإغاثية ، في ظل الحصار الخانق المفروض عليها من قبل قوات الأسد ، خصوصا بعد إغلاق الطريق الواصل بينها وبين مدينة المعضمية بشكل كامل، مايزيد المخاوف من حدوث كارثة إنسانية بحق المدنيين الذين آثروا البقاء في المدينة .

 

شاهد أيضاً

ارتقاء الشهيد أبو صياح

داريا: ارتقاء الشهيد أبو صياح بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ …