2017/10/17 - 1:10 صباحًا
الرئيسية / آخر الأخبار / بعد مقتل 130 عنصر من نخبة الحرس الجمهوري.. استهداف “المرج” بالبراميل المتفجرة للمرة الأولى

بعد مقتل 130 عنصر من نخبة الحرس الجمهوري.. استهداف “المرج” بالبراميل المتفجرة للمرة الأولى

ألقى طيران النظام المروحي للمرة الأولى براميل متفجرة على منطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك في رد مباشر على الخسائر البشرية الفادحة التي تكبدها النظام في المنطقة خلال الأيام الماضية.

وأفاد مراسل أورينت “هادي المنجد” أن طيران النظام المروحي ألقى خمسة براميل متفجرة على محاور “حوش الصالحية والنشابية” في منطقة المرج التي تشهد معارك كر وفر بين الثوار وقوت الأسد المدعومة بالميليشيات الشيعية.

وأوضح مراسلنا أن النظام استهدف منطقة المرج بالبراميل المتفجرة للمرة الأولى، وذلك بعد غياب هذا السلاح عن الغوطة الشرقية لنحو عامين، حيث تعمد النظام استهدافها بالصواريخ الموجهة والقنابل العنقودية والصواريخ “أرض أرض”، أضف إلى ذلك أن الغوطة الشرقية في مرمى مدافع قوات الأسد المتمركزة في جبل قاسيون و إدارة المركبات وغيرها.

يأتي ذلك بعد ساعات من اعتراف صفحات موالية بمقتل أكثر من 130 عنصراً من قوات الأسد معظمهم من نخبة الحرس الجمهوري، وذلك بعد نصب الثوار كميناً في منطقة تل صوان بالغوطة الشرقية.

شاهد أيضاً

ارتقاء الشهيد ايمن ابو الحسن

بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ …