2017/10/17 - 1:05 صباحًا
الرئيسية / آخر الأخبار / إرسال قوات عربية إلى سوريا أو العراق سيفتح “باب جهنم” على السعودية!!

إرسال قوات عربية إلى سوريا أو العراق سيفتح “باب جهنم” على السعودية!!

حذر “حزباله” العراقي من أن إرسال قوات عربية إلى سوريا أو العراق سيفتح “باب جهنم” في تحذير موجه إلى السعودية بعد إعلانها عن إرسال قوات برية إلى سوريا.

وقال الحزب  في بيان إن “ممالك الأعراب جربت مرتزقة داعش لتنفيذ خططها الخبيثة في العراق وسوريا وفشلت”. ودعا البيان “السعودية والذي يقف خلفهم من بعض الحكام بأن لا يجازفوا وليتعظوا”.

وكانت السعودية أعلنت الأسبوع الماضي أنها مستعدة للمشاركة في أي عمليات برية في سوريا إذا قرر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد “داعش” بدء مثل تلك العمليات.

وحذر وزير خارجية النظام وليد المعلم  من أن النظام سيتصدى لأي توغل بري في أراضيها وقال إن “المعتدين سيعودون إلى بلادهم في صناديق خشبية” على حد زعمه.

الدفاع عن بلاد المسلمين
وأكد الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز على أن المملكة تقف دائماً بجانب العرب والمسلمين للدفاع عن بلدانهم وضمان استقلالها.

وأضاف خلال لقائه بضيوف مهرجان الجنادرية ” ديننا الإسلام دين عدل ووسطية ورحمة وما نشاهده من إرهاب ممن يدعون الإسلام ولا يمت للإسلام بصلة إطلاقاً، الإسلام دين محبة وتعاون”.

وتابع “نحن كما قلت وأكرر ندافع عن بلاد المسلمين، ونتعاون مع إخواننا العرب والمسلمين في كل الأنحاء في الدفاع عن بلدانهم وضمان استقلالها، والحفاظ على أنظمتها كما ارتضت شعوبهم”.

شاهد أيضاً

ارتقاء الشهيد ايمن ابو الحسن

بسم الله الرحمن الرحيم “وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ …